زراعة الشعر

افضل 10 مراكز ومستشفيات زراعة الشعر في تركيا

مستشفيات زراعة الشعر في تركيا

أصبحت تركيا اسما شهيرا في العالم في مجال زراعة الشعر. حتى داخل تركيا، وخاصة مدينة اسطنبول، هناك عدد هائل من الأطباء والعيادات ومراكز التجميل الخاصة التي تقوم بإجراء عمليات زراعة الشعر وجميع التقنيات التي تساهم بشكل كبير في تطوير العملية والحصول على نتائج رائعة. يقدم معظمهم مميزات وأسعار وخدمات متشابهة، ومع ذلك هناك أيضا مراكز وعيادات تتميز بتعليقات إيجابية عالية ومراجعات جيدة من العملاء، وتتضمن أحدث التقنيات لتحقيق النتائج الأكثر طبيعية. من الصعب إحداث فرق وجذب الانتباه في هذا المجال التنافسي للغاية. لهذا السبب، اخترنا في زراعة الشعر بالعربي  أشهر مستشفيات زراعة الشعر في تركيا التي تقدم أعلى معايير النظافة، وأحدث الطرق وتقنيات زراعة الشعر، وأعلى عدد من ردود الفعل الإيجابية من المرضى، وكل هذه المميزات بسعر معقول في متناول غالبية المرضى.

مركز تركي ويز للتجميل وزراعة الشعر

تركي ويز
الدكتور مردان شيليك

مركز تركي ويز للتجميل وزراعة الشعر هو أحدث مركز لاستعادة الشعر مكرس لتقديم نتائج زرع الشعر الأكثر طبيعية ودائمة للرجال والنساء على حد سواء. يركز المشفى بشدة على المفاهيم الفنية ورعاية المرضى الاستثنائية. كان المركز هو الأول في تركيا الذي يقدم نظام زراعة الشعر بتقنيات حديثة ومخصصة مثل تقنية زراعة الشعر بالاقتطاف المجهري وزراعة الشعر بتقنية السفير التي تزيل بصيلات الشعر الفردية من أجل زرعها مرة واحدة مع لكمة صغيرة. وهذا يعني عدم الحاجة إلى مشرط، وخياطة، وعدم ظهور ندبة أو ظهور انسداد في فروة الرأس. في الواقع، يعد مركز تركي ويز لزراعة الشعر واحدا من أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا من حيث الخدمات الراقية والنتائج الرائعة التي تظهر على جميع المرضى الذين يتم اختيارهم بدقة قبل كل عملية.

للمرضى غير المستعدين للجراحة، أو لأولئك الذين يعانون من تساقط الشعر المبكر، يقدم المركز لهم مجموعة واسعة من العلاجات الموضعية والعلاجات غير الجراحية لمكافحة تساقط الشعر أيضا. يعتقد أن راحة البال ذات أهمية قصوى أثناء متابعة عملية الاستعادة بعد أي إجراء طبي. هذا هو السبب في أن الجراحين يجتمعون مع كل مريض أثناء الاستشارة والحديث باستفاضة قبل أي عملية.

على عكس الامتيازات التي تستخدم العديد من فنيي الجراحة المختلفين، فإن مركز تركي ويز لديه فريق متخصص من فنيي زراعة الشعر، وليس العمال المتعاقدين. تم تدريب فريق الجراحة بدقة شديدة بشكل شخصي. بالإضافة إلى تدريبهم المكثف، يحضرون اجتماعات التعليم المستمر للتأكد من أن معرفتهم حديثة ومتعمقة. يتمتع العديد من المساعدين الجراحيين لدينا بأكثر من عقد من الخبرة في العمل كفنيي زراعة الشعر. إنهم يشكلون فريقا ماهرا متوافقا مع احتياجات المريض. يحافظ المركز على أعلى درجة من الاحتراف الطبي والمعايير الجراحية لتعظيم النتائج الإيجابية لكل إجراء. وكذلك يتفهم الحاجة إلى الحساسية والسرية التي يتطلبها المرضى، ويجعل ذلك أولوية خلال جميع إجراءاته.

لم يكتفي مركز تركي ويز بتقديم خدمات زراعة الشعر التي تعتبر الأفضل في تركيا على الإطلاق، ولكن المركز أيضا يقدم العديد من الخدمات الصحية والتجميلية الأخرى على نطاق واسع من الخبرة والحرفية. على سبيل المثال لا الحصر، يقوم المركز بتوفير خدمات التجميل الاختيارية مثل شد الجسم وتجميل الأنف وشفط الدهون وشد الوجه والبطن وعمليات نحت الجسم وإجراءات التنحيف. إلى جانب ذلك يوجد العديد من خيارات علاجات التنحيف مثل عمليات تصغير المعدة بشتى أشكالها مثل عملية ربط المعدة وتدبيس وتكميم المعدة وتحويل مسار المعدة والتي تساهم في خسارة الوزن بشكل كبير في وقت قياسي. يقوم المركز أيضا بتقديم عمليات العقم والإنجاب على يد مجموعة من خبراء العقم في العالم.

يقدم مركز تركي ويز استشارة مجانية لجميع العملاء عبر الموقع الالكتروني وكذلك خدمات متكاملة لجميع العملاء القادمين من خارج تركيا. الباقات المتكاملة توفر خدمات النقل من المطار والترجمة والإقامة في فندق فاخر إلى جانب النقل من مقر الإقامة إلى المركز وكذلك العديد من الخدمات الإضافية المميزة. ويمكنكم التعرف علي تكلفة زرع الشعر في تركيا لمركز تركي ويز من هنا 

وسائل التواصل مع تركي ويز:

Info@turkeywiz.com

استشارة عن طريق الواتس اب

مركز GetFUE لزراعة الشعر


إن تحقيق أفضل النتائج من خلال زراعة الشعر لا يقتصر على العمل الاحترافي المتميز من قبل الفريق الجراحي فحسب، بل يشمل أيضا المرافق الحديثة. لضمان أعلى النتائج مع كل عملية زرع، نعمل في مستشفى جيت إف يو إي الحديث بالكامل مع الخدمات الرائعة في قلب أنطاليا، تركيا. تم اعتماد هذا المستشفى الخاص واعتماده من قبل المنظمات الوطنية والدولية، مما يضمن أن كل جانب من جوانب العمليات يصل إلى أعلى المعايير.

مع هذا المركز المتكامل، تتم كل عملية زرع في غرفة عمليات معقمة ومجهزة بالكامل في المستشفى. يجب على أعضاء فريق زراعة الشعر أن يتم تجهيزهم بالكامل قبل عملية الزرع ويتم تعقيم غرف العمليات بشكل احترافي من أجل تقليل أي خطر للعدوى. يمنحك سرير التشغيل المصمم خصيصا للراحة القصوى أثناء العملية، بينما يتمتع الفريق بوصول مثالي إلى كل متطلبات زرع الشعر. يستخدم المركز فقط المعدات والمواد المعتمدة من الدرجة الأولى خلال العملية.
علاوة على ذلك، وفقا للقانون يجب إجراء أي عمل طبي، مثل زراعة الشعر، في مكان به مرافق إنعاش القلب والرئتين في حالات الطوارئ. تخضع العيادات المرخصة والمعتمدة، مثل عيادات جيت إف يو إي، بانتظام لفحوصات غير مجدولة من قبل وزارة الصحة. هذا الشرط القانوني يجعل العديد من المواقع خارج المستشفيات غير قانونية، وهو ما يركز اهتمام المرضى على المستشفيات المتخصصة.

مع GetFUE، يقضي كل مريض ليلة واحدة على الأقل بعد عملية الزرع في أحد الأجنحة الفردية المريحة التي تم إعادة تشكيلها مباشرة في العيادة. الممرضة تحت الطلب على مدار 24 ساعة في اليوم إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة أو تشعر بأي إزعاج. سيقوم الفريق بإعداد السرير لك بزاوية مثالية وسيوفر لك أدوية تخفيف الألم إذا احتجت إلى أي منها. كذلك الأسعار تكون في أفضل معدل لها مع أفضل خدمات زراعة الشعر التي تعتبر هي الأعلى من حيث معايير الأمان والجودة.

https://www.getfue.com/

MAIL@GETFUE.COM

مركز أسمد: دكتور كوراي أردوغان

دكتور اسمد

هدف المركز هو تلبية توقعاتك وضمان رضاك التام عن طريق إجراء أحدث عمليات زراعة الشعر باستخدام أحدث التقنيات. لدى المركز فريق عمل بدوام كامل من ذوي الخبرة العالية يعتقد أنه للحصول على نتائج ناجحة، يجب مراعاة كل جانب وكل خطوة من خطوات زراعة الشعر. تعتمد النتائج الإيجابية على التواصل الجيد مع المريض، وتصميم خط الشعر، واستخراج البصيلات، وبقاءها وطرق إجراء الشق والإدخال، والرعاية اللاحقة للعمليات الجراحية والعلاج المساعد. مركز أسمد التابع للدكتور كوراي هو عيادة خاصة مخصصة حصريا لمجالات زراعة الشعر وإحداث تغيير إيجابي للمرضى. يتم اختيار الطاقم الطبي في المركز ليس فقط لمهارتهم ولكن أيضا لنزاهتهم وتعاطفهم والتزامهم بالتميز. من الاستشارة الأولية والعلاج المخصص والخطة الجراحية، إلى توفير رعاية ودعم متابعة بعد الجراحة بدقة، يتم ضمان تلقي كل مريض رعاية سرية ذات جودة لا مثيل لها.

لأكثر من عقد من الزمان، اكتسب الدكتور كوراي لنفسه سمعة مرموقة كواحد من الرواد والرائدين في علاجات زراعة الشعر المتقدمة ورغبته في تقديم لمرضاه أحدث وأفضل علاجات تساقط الشعر. تشمل انتماءاته المهنية الجمعية الأوروبية لجراحة زراعة الشعر (ESHRS)، والجمعية الدولية لجراحي زراعة الشعر (ISHRS) وكذلك الجمعية الإيطالية لاستعادة الشعر.

في الوقت الحاضر، يعد المركز الطبي للدكتور كوراي وهو مركز أسمد واحدا من عدد قليل من العيادات الحصرية لزراعة الشعر بتقنية الاقتطاف في العالم. يتحدث التركيز على هذه التقنية عن تفاني الدكتور كوراي والتزامه بتقديم خيار علاج طفيف التوغل يكون في مصلحة مرضى تساقط الشعر. يشير الاقتطاف إلى استخراج وحدة البصيلة وهو حاليا الأكثر طلبا بعد تقنية الشريحة التقليدية. في حين أن هناك العديد من الأطباء والعيادات التي تدعي أنها تقدم هذه التقنية من أجل الحفاظ على قدرتها التنافسية في الصناعة ومواكبة الطلب، هناك عدد قليل جدا من عيادات زراعة الشعر من ذوي الخبرة التي تقدم هذه التقنية كإجراء حصري.

تم تمثيل السيرة الذاتية للدكتور كوراي وأوراق اعتماده بشكل جيد من خلال مشاركته في مختلف الهيئات المهنية التي تهدف إلى مزيد من البحث والتطوير في تقنيات استعادة الشعر الجديدة. علاج الشعر بالبلازما PRP إلى جانب إجراء زراعة الشعر، يعتبر من الطرق العلاجية الحصرية التي تقدمها هذه العيادة الرائعة منذ سنوات قبل أن يتم انتشار استخدامها على مستوى كبير. عيادة الدكتور كوراي واحدة من أولى العيادات في أوروبا التي تقدم أحدث علاج للشعر بالصفائح الدموية وطرق فريدة في التعامل مع مشاكل تساقط الشعر الأولية. هذا دليل آخر على التزام الدكتور كوراي في اتباع معظم التقنيات والعلاجات المبتكرة لمرضاه. يستخدم علاج البلازما دم المريض نفسه كعوامل نمو ويتم تجربته حاليا كعلاج لتنعيم الشعر وكذلك لتسريع الشفاء واستعادة عمليات زرع الشعر. البروتوكول غير جراحي للغاية ويمكن إدارته بسهولة كبيرة دون الحاجة إلى إخضاع المريض لعملية جراحية. في حين أن هذا العلاج لا يزال تجريبيا، فقد أبلغ بعض الأطباء والعيادات في الولايات المتحدة عن نتائج مشجعة لمرضاهم.

https://www.hairtransplantfue.org/

مركز AHD دكتور حاكان دوجاناي لزراعة الشعر

دكتور حاكان دوجاناي
دكتور حاكان دوجاناي

أصبحت تركيا واحدة من أكثر الوجهات المرغوبة لإجراء عمليات زراعة الشعر المتقدمة، وذلك بفضل الجراح الذي يحظى بشعبية كبيرة والموصي به على نطاق واسع مثل الدكتور حاكان دوجاناي، مؤسس عيادة AHD لاستعادة الشعر في أنطاليا. فلسفة دوجاناي هي التأكد من أن كل واحد من مرضاه قصة نجاح منفصلة. ونتيجة لذلك، فهو انتقائي للغاية في عملية فحص المرضى. ليس كل شخص مؤهل للعلاج في عيادته. يتم إجراء كل إجراء وتفصيله وفقا لمتطلبات وخصائص المريض الفريدة. زراعة الشعر هو أكثر ما يميز شغف الدكتور دوجاناي ويظهر من خلال مهاراته الفنية وتصميم خط الشعر طبيعي المظهر الذي يمكن أن ينافس ما كان عليه المريض سابقا.

بالإضافة إلى ذلك، على عكس العيادات الأخرى حيث يقوم الفنيون بمعظم العمل، فإن الدكتور دوجاناي هو واحد من القلائل في العالم الذين يقومون بعملية استخراج البصيلات شخصيا ووضعها في عملية مخصصة. من الصعب أن يحدث هذا في الوقت الحاضر ويجب أن يكون عاملا كبيرا عند اتخاذ قرار بشأن زراعة الشعر. يتطلب الأمر الكثير من التفاني والالتزام وأخلاقيات العمل للتعامل شخصيا مع كل عمليات استخراج ووضع الطعوم. ستسمح معظم العيادات الأخرى ببساطة للمساعدين أو الفنيين بالقيام بمعظم العمل بينما يشرف الطبيب على العملية من وقت لآخر.

يعد دوجاناي ملتزما وشاملا للغاية في منهجه الجراحي، فهو يستخدم أداة استخلاص على هيئة محركا صغيرا، مع لكمات تتراوح من 0.7 ملم إلى 0.8 ملم من أجل تقليل الندوب إلى المنطقة المانحة أثناء حصاد الوحدات الجرابية. معدلات الأضرار التي لحقت الوحدات الجرابية أثناء الاستخراج تعتبر في الحد الأدنى تحت أيدي ماهرة.
أكثر من 12 عاما من الخبرة في زراعة الشعر، خبراء في النتائج الطبيعية وغير القابلة للاكتشاف باستخدام تقنيات الاقتطاف الدقيق وزراعة الشعر المباشرة المتقدمة. أدوات عالية التقنية تستخدم في إجراء حصري أثناء العمليات. تسمح تقنية أقلام تشوي المحسنة بإجراء زراعة الشعر بأقل قدر من الانقطاع وتجنب إيذاء أي بصيلات شعر من المنطقة المانحة وتحقيق إمكانية زراعة بدون حلاقة. لضمان أقصى قدر من بقاء الطعوم المانحة، يستخدم المركز محلول خاص لتخزين الطعوم المانحة، وهذا هو نفس النوع من المحاليل المستخدمة لزراعة الأعضاء وهو أفضل من المحلول الملحي النموذجي الذي يتم استخدامه بشكل شائع في الأعمال التجارية.

مهارات فنية فائقة وتصميم خط شعر دقيق يتم تخصيصه وتصميمه خصيصا على حسب كل مريض وبنية الوجه. توفر كل من اللكمة الآلية واللكمة اليدوية لاستخراج الوحدات الجرابية من المنطقة المانحة للمريض. يتيح لك كلا الخيارين مرونة أكبر في استخراج البصيلات بأمان من المريض دون الإضرار بالطعوم حيث يتراوح حجم الثقب من 0.8 مم إلى 1.2 مم. يتم استخدام علاج البلازما وهو تحسين قياسي متاح لجميع المرضى دون أي تكلفة إضافية. البلازما هي علاج جديد للشعر يستخدم دم المريض كعوامل نمو لتعزيز وقت الشفاء وإنتاجية عملية زرع الشعر. هي واحدة من العيادات القليلة في العالم التي تقدم علاج PRP للشعر مع العملية بدون تكاليف إضافية.

https://hakandoganayfue.com/

info@hakandoganayfue.com

كوزميتيكا Cosmetica لزراعة الشعر

أسس المركز الدكتور ليفينت أكار وفريق من المتخصصين الطبيين المتفانين في زراعة الشعر والعديد من تخصصات التجميل الأخرى، تقدم Cosmedica إجراءات زراعة الشعر للمرضى في تركيا وأيضا في جميع أنحاء العالم لأكثر من 10 سنوات تحت سقف مستشفيات Cosmedica وهي واحدة من أكبر مجموعات المستشفيات في تركيا. بفضل الشعبية المزدهرة للسياحة الطبية في السنوات الأخيرة، أصبح المشفى واحد من الوجهات الأكثر طلبا للحصول على أحدث إجراءات زراعة الشعر.
بالإضافة إلى زراعة الشعر، تقدم كوزميتيكا أيضا عمليات شفط الدهون، تجميل الأنف، جراحة الثدي، التثدي وشد البطن، شد الوجه، شد الجفون، حقن الدهون الغنية من الخلايا الجذرية، تبييض الأسنان بالليزر، زراعة الأسنان، تبييض الأسنان، حقن البوتكس، العناية بالبشرة، وإزالة الشعر بالليزر، وعلاجات إنقاص الوزن المركبة وما إلى ذلك، وكلها تتم في مرافق حديثة.

لقد تابع الطبيب جميع الابتكارات خلال تطوره المهني ورؤيته الشاملة حول زراعة الشعر، وأنشأ مركز التجميل الطبي لإثبات معرفته ومهاراته في مجال الطب التجميلي منذ عام 2007. كان المشفى من أوائل المراكز التي تقدم جراحة زراعة شعر التطبيقية في تركيا بشكل مرخص من قبل مستشفيات وزارة الصحة. يمكنك الاستفادة من جميع فرص تطوير الطب تحت إشراف الأطباء ذوي الخبرة والأخصائيين الطبيين في المشفى.
يختلف العدد الأقصى للبصيلات من شخص لآخر حسب كثافة الشعر وبنية الشعر وبنية الجلد وعرض المنطقة المانحة. يتم فحص الصور المرسلة إلى أطباء المشفى للاستشارات على أساس الاستشارة الإلكترونية. هذا يسمح للمركز بإخبارك فقط العدد المقدر للطعوم التي سيتم زرعها. يمكن أن يكون عدد الطعوم المحدد بنسبة 10% أقل أو أكثر. لا يحدد المشفى سعر الطعم للمرضى القادمين من الخارج. مع إجراء التطعيم الأقصى وهو أقصى عدد من الطعوم التي يمكن جمعها، يقدم المركز سعرا واحدا شاملا. وبعبارة أخرى، فإن السعر الذي ستدفعه، بغض النظر عن عدد الطعوم، نهائي ومحدد مسبقا ولا يتغير بعد ذلك.

التواصل

http://ar.cosmedica.com/

مركز سيفاس CIVAS HAIR CLINIC لزراعة الشعر

 

تعد تركيا الآن وجهة رئيسية للسياحة العلاجية خاصة لإجراءات زراعة الشعر المتقدمة، وذلك بفضل العيادات الجديرة بالثقة مثل عيادة سيفاس لزراعة الشعر في أنقرة تركيا. العيادة، التي أسسها الدكتور أكرم سيفاس، هي منشأة جراحية حديثة ومدارة بشكل جيد تقدم خدماتها للرجال والنساء الذين يعانون من تساقط الشعر والصلع وترقق الشعر وأشكال مختلفة من اضطرابات الشعر وفروة الرأس. يسعى مركز سيفاس إلى أن تكون وجهتك الوحيدة لجميع احتياجات استعادة شعرك. يلتزم الدكتور أكرم وفريقه من الأطباء المتخصصين بتقديم العلاجات والحلول المتخصصة المخصصة لكل مريض. الهدف هو إنتاج مظهر طبيعي وواقعي وأكثر جاذبية لكل مريض بشكل كامل.

إلى جانب زراعة الشعر بتقنية الشريحة المتقدمة وتقنيات زراعة الشعر بالاقتطاف للصلع الذكري والأنثوي، تقدم العيادة أيضا عمليات زراعة شعر الحاجب والوجه واللحية بالإضافة إلى إجراءات الإصلاح للندبات وضحايا الحروق. التكلفة هي دائما الاعتبار الأساسي لكل مريض. أحد الأسباب التي تجعل عيادة الدكتور سيفاس واحدة من أكثر الوجهات المرغوبة لإجراء عمليات زراعة الشعر هي أن الإجراءات تميل إلى أن تكون أكثر بأسعار معقولة مقارنة بنظرائه في أوروبا والولايات المتحدة.
بصفته رئيس الجراحين ومؤسس العيادة، فإن الدكتور سيفاس مؤهل بدرجة عالية مع أكثر من 15 عاما من الخبرة في هذا المجال وأجرى أكثر من 2500 عملية زراعة شعر. بالإضافة إلى ذلك، فإن الدكتور معتمد ومرخص من المؤسسات الرائدة في استعادة الشعر في العالم. المجلس الأمريكي لجراحة استعادة الشعر (ABHRS) والجمعية الأوروبية لجراحة استعادة الشعر (ESHRS) بالإضافة إلى العضوية في الجمعية الآسيوية لجراحي استعادة الشعر (AAHRS) والجمعية الدولية لجراحي زراعة الشعر.

التواصل

https://www.civashairtransplant.com/

مركز hairsix  لزراعة الشعر إسطنبول

يفضل عدد كبير من الأطباء المعتمدين والموهوبين دوليا مركز hairsix لزراعة الشعر للعديد من المميزات التي يقدمها للمرضى. فهو يجمع بين الأساليب الجراحية المتطورة وأحدث التقنيات لتقديم حلول زراعة الشعر بأسعار معقولة وموثوقة. من المعروف أن العيادة تستضيف العديد من المرضى القادمين من المملكة المتحدة والولايات المتحدة وأستراليا وكندا وألمانيا وإيطاليا وإفريقيا ونيوزيلندا والشرق الأوسط بالإضافة إلى العديد من الدول الأخرى.
تتم عمليات زراعة الشعر والجراحات التجميلية الحديثة بشكل دقيق وكفؤ من قبل أطباء معتمدين دوليا يجمعون بين أحدث التقنيات والأساليب الجراحية المتقدمة بتكلفة معقولة في تركيا. تم علاج أكثر من آلاف المرضى من المملكة المتحدة وأيرلندا وألمانيا وإيطاليا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأستراليا ونيوزيلندا والشرق الأوسط وأفريقيا والعديد من البلدان الأخرى من قبل متخصصين بمساعدة hairsix.

قام فريق مركز hairsixبدمج الجراحين والأخصائيين ذوي السمعة الطيبة والأفضل تدريبا. الهدف هو المساعدة في تقديم خدمات عالية الجودة بتكاليف تنافسية بأسعار معقولة من قبل فرق طبية مؤهلة، في المستشفيات المتقدمة، ومع أحدث التقنيات التي تضمن أفضل النتائج لجميع المرضى. يتم تنفيذ جميع العلاجات في المستشفيات المعتمدة دوليا. جميع المعدات المستخدمة من مواد وعلامات تجارية موثوقة ويتم فحص الأطباء ومقدمي الرعاية والموظفين وحالة المستشفى العامة وجميع العمليات وتفويضها من قبل الهيئات الطبية الدولية ووزارة الصحة التركية.

المركز حائز على جائزة أفضل خدمة عملاء لعام 2019 تعمل خدمات مركزhairsix للمرضى على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للمساعدة في تقديم أعلى جودة من العلاجات. بدءا من الاستشارة، يتم مراقبة الرحلة ومساعدتها من قبل فريق محترف. يستثمر كل عضو في الفريق الوقت في العلاقات الشخصية وينخرط في اتخاذ قرارات مدروسة مع المرضى. بعد العلاج في تركيا، نبقى على اتصال مع المرضى ونساعدهم على المتابعة في تركيا. يبذل فريق عيادة كلينك سنتر الموجه نحو المريض قصارى جهده حتى يتمكن المرضى من الحصول على خدمة أفضل جودة ويجعلونهم يشعرون أنهم في المنزل مع مساعدتهم على تحقيق المظهر النهائي المطلوب بعد زراعة الشعر.

التواصل

https://www.hairsix.com.tr/

+90 543 546 96 56

info@hairsix.com.tr

أضف تعليق

Click here to post a comment